الرسالة
عندما تكتب رسالة إلى شخص ما وفي داخلك تعتقد أن هذا هو الشخص
المناسب لك وتعتقد ايضا انه سوف يفهم مضمون الرسالة ويقرأ مابين
السطور والكلمات ويتحقق من مفهومها ويرد عليك بنفس حرارة الكلمات
ولكن هيهات لم يتم الرد الا لاحقا وبعد فوات الأوان حينها ستشعر
بأنك اخترت الشخص الغير مناسب فعندما نكتب رسالة ونرسلها لابد من الرد سريعا دون انتظار ولااعذار فالكلمة التى تحمل لهفة الرد في حينها كلمة صادقة نابعة من القلب دون تفكير . أما الرد البارد الذي يصل بعد انتظار
لانشعر به ولابكلماته مهما خط القلم ونتأكد بأننا اخترنا الشخص الخطأ ونقوم بحذف الرسائل مع حذف خيبة الأمل ايضا
وحينها نتنهد تنهيدة ساخنة نابعة من قلب احترق شوقا للرد ونتخلص من هذه التنهيدة بالزفير ونقوم باستنشاق هواء جديد مع الشهيق ويسترح القلب
بقلمي /
سامية محمد غانم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .