« فتاة الثلج »
ارسميني ..
ارسمي وطني الجريح ..
ارسميني بقايا وطن ..
ارسميني إن أحببتِ ..
بلا حزنٍ ..
بلا وجعٍ ..
بلا خيبةِ أملٍ ..
ارسميني حلمًا مسافرًا ..
ارسميني بملامح الزمن الجميل ..
وأعيدي لي فرحًا مسافرًا خلف الريح ..
من بعيدٍ أعيديني ..
وأعيدي وطني السعيد ..
ارسميني مسافرًا فوق الغيوم ..
ارسميني كيفما تحبين أن ترسميني ..
ولكنني أحب البحر ..
والشروق والغروب ..
وأحب القمر والنجوم ..
وهدوء الليل ..
وأحب الفجر ساعةَ الطلوع ..
وأحب الريح ..
وأحب المطر والغيوم ..
والسلام عليكِ في البدء ..
وفي الختام ..
4 6 2026 م
✍ « لطف لطف الحبوري »
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .