بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 11 ديسمبر 2022

ألم الفراق.... بقلم الشاعرة نور الشام

 ألم الفراق 

قبل أن يخطفك الفراق مني
هناك حيث اللاعودة
هل لي أن أستعيد منك كلي
هل لي أن أستعيد منك حروفي
التي رسمتها في هواك
هل لي أن أستعيد منك قلبي 
لعل نبضه يهدأ وينساك
هل لي أن استعيد روحي 
التي أضناها جفاك
أستعيد راحتي وسكينتي
أستعيد عقد الياسمين 
نظمته من بستان قلبي 
ليفوح عبق عطره في سماك
هل لي أن أستعيد قصيدتي 
التي زينتها بحروف اسمك
وأعلنتها للملأ أجمعين
ياغائبا عني
إن كنت أعلنت الرحيل
وركبت قافلة المجهول 
تذكر أياما خوالي
وقهوة لازلت أحتفظ بها
وبقايا من عطرك 
خبأته بين أضلعي ودموعي
ولهفة شوق وحنين
إن كنت لا تزال قابعا 
هناك على قارعة الطريق
أخبرني بربك
كي ألملم أشتات نفسي
وأوراقي المبعثرة
 في زوايا السنين
أرتبها… ألونها بلون
آهاتي والأنين
وأرسلها مع طائر الشوق
محملة بسلامي 
وشيئ من الحنين
وألوح بيدي 
وأنثر دموعا"لفراق 
ماكان الخيار لنا
هو حكم الزمن 
وغدر السنين

بقلمي نور الشام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

الشرانق بقلم الراقية زهرة بن عزوز

 الشّرانق  طوبى لك أيّتها الشّاعرة قال حطمت تماثيل فرويد وعشتار تقودين المعاني تأسرينها داخل الأشعار تضمحلّ خرساء ثابتة تجلس على ركام الحروف...