قااااااااااال
" مازلتُ أشعر أنكِ وأنا
ماكُنا لنفترق
وأنكِ تسكُنين عينَي
ولا تغادرينهما ..
صورة منقوشة
رسمْتها بنبضِ القلب
قالت :" صَمتكَ البهي
باحَ ليَ كلّ شيء "
قال:" حمّلني السكوت
ولكنّ أحرفي والكلمات
تساقطت مني كالثمار !"
... أشارتْ إليه وقالت :
" شّدني الوجد والحنين
وأنتَ في قلبي شوقٌ لا يلين "
إبْتَسَم َوقال :
" أليسَ قلبك ِ البهي يسكن قلبي ؟"
بَسَطَتْ يديها إليه ضاحكة
قالت :" هلْ تستَشعرَ قلبيَ
دقاتهُ باتَتْ أكثر؟
نظرَ في عينيها ....
شدَّهُ الحنين إليها أكثرْ !!!!
سرور ياور رمضان
العراق
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .