بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 28 نوفمبر 2021

عشقت هواك بقلم الشاعرة القديرة سلوى ابراهيم رجب

 (عشقت هواك) 

ماخدعتك يومآ ..

وماكنت لغيرك عاشقة

كاذبة ..  إن فعلت

وما رغبت بالرحيل عنك

وما استطعت البعد 

كنت لي وطني ..

ببعدك عني تغربت

وحياتي سئمت وتيتمت

وماكنت لحبك لاهية

لكنك  .. حللَّت ذبحي

سرت بدرب هواك

وماغدرت ..

تركتني تائهة 

شريدة الخطى

أُقتل وقت انتظاري

آلاف المرات

لكنك علي ماحننت ..

وصفتني بأبشع وصف

وظلمتني وهجرتني

لكنني .. لهواك ما تغيرت

غيرتك الحمقاء ..

دمرت كل ما بنيناه

ومات الحلم الجميل

بالإعدام عليَّ حكمت

ذكرياتي معك باقية
خالدة

ها أنا عنك مارحلت ..

وسقيتني كأس المرار

حتى ثملت

كنت لي املي وفرحي

لكنك اليوم كلي .. قتلت

كلي .. قتلت .

شاعرة الياسمين السوريه
سلوى ابراهيم رجب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...