بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 29 يونيو 2023

أنا التي .. شعر / رضا الحسيني

 أنا التي .. شعر  / رضا الحسيني

أنا التي صدَّقتْ لك كل الكَذبْ

وأنكَرَتْ ماتسمعُ من عَجبْ

وصفقت لإبداعك في الخُطبْ

أنا التي أهدتْ لقلبك ما رَغبْ

وعشقا وُصِفْ أغلى من الذَّهبْ

وعمرا أعاد لعُمرِك ماقد ذَهبْ

أنا التي حكت لقلب مافي الكُتبْ

ودونت للتاريخ عشقها بلا تعبْ

أنا التي أمسكتْ لأجلِك باللهبْ

وقدَّمتْ القلبَ لمدفئتِكَ حَطبْ

وتَحَمَّلتْ كل حريقٍ قد نَشبْ

والعين أغمَضَتْ عما ارتُكِبْ

وماثار قلبي يوما وماغضبْ

وماندم يوما على ما قد وَهبْ

ومالامك على فعلٍ وماعَتبْ

واليوم تهجر وتُنكر ما قد كُتِبْ

وغاب قلبك كما تغيب السُّحُبْ

ومااعتذر لقلبي حين انسحبْ

أنت الذي أسدل الستائر وهَربْ

واتهمت قلبي للأسف أنه السببْ

أنت الذي خسراليوم كل ماكَسبْ

أنا التي ..أنت الذي ..عش في الكذبْ


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...