بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 17 يونيو 2022

من أنت حتى تقتلي لي فرحتي ...منجية الشاوش 🇹🇳

 من أنت حتى تقتلي لي فرحتي

بئس الحياة اذا فقدت كرامتي
صارعت ايامي لاثبت أنني
لا زلت بالإيمان أنشد غايتي
قد كنت أقرأ بالصحاف حروفها
ما كنت يوما راضيا بهزيمتي
قد عشت عمري في هواك متيما
اصبحت فعلا فاقدا لكرامتي
أحلام قلبي قد بدت لي مرجعا
والدمع من عيني يناجي غربتي
قد بت اشكو رغم بعدك حبنا
يا ويح قلبي كيف اعلن ثورتي
قد عشت ليلي فاقدا لوصالكم
يا رب لطفك كي احقق رغبتي
منجية الشاوش 🇹🇳

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...