بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 30 يونيو 2022

يا قارئ الحرف أخبر من به صمم بقلم الشاعرة هيام عبدو

 يا قارئ الحرف أخبر 
من به صمم
أني اكتفيت بحب كان
لي وهم
قد أوقع النفس وانسل
كعادته
ليترك القلب يعتاش
به الألم
يا مالك الروح قد كنت
بحوذتنا
روحاً وراحاً 
فصرنا عندك عدم
هلّا رجونا منك الآن
معروفاً؟
أم لم يعد لنا
في قلبك اسم
كيف السبيل لننسى
ما اقترفناه
بحق روح باتت
يستبيحها ألم
لن أنسى يوماً
مَن قلبي أحبهم
وإن كنت
ما زلت
عندهم عدم
هل كان ذنبي 
أن أخلصت ودّكم
أم أن حبي
لقلبكم سقم
ليس اليسير 
بأن تهوى 
وتشتاق
العسر يأتي
إن لم تنل منهم
نِعم
لسوف أرحل عن سطر 
تعيث به
وأهجر الحرف
إن كان لك
وشم
بقلمي
هيام صباح 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...