بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 10 فبراير 2022

طاويا أحلام الصبا بقلم الشاعر المبدع محمد مصطفى أحمد

 وتسألني من أنا

************

راحت على جسر الهوي

تسألني من أنا

أنا جراح وأنين

وليال عابرة

ذكرى طفل

 بين المروج الزاهره

يري الدنيا أزاهير

وفراشات متناثرة

طيف كالبرق

مزقتة ليال سافره

أنا من أنا

صرخة مكتومة بين الضلوع

كلما كسرت قيودها

آثرت الرجوع

أمست تخنقني

قد كرهت الخضوع

الحلم يملؤني

لولا صفحات من دموع

أطليها بابتسامات

بين الصدوع

أنا من أنا

طفل يلهو

كهل على أعتاب الردي

أين الشباب ؟

لا تسلني فقد مضي

جموحا ثائراً

طاويا أحلام الصبا

كم رأيته

لحنا شجيا وصدي

كلما دنا

أقصته أوتار مجهده

أنا من أنا

قلب في دنيا العشق غريب

فوق الأشواك مشي

وفوق اللهيب

فما مال الهوي

ولا ضحك الليل الكئيب

فراح يشدو على الايك

شدو العندليب

فزوي الايك

وإرتد الشدو نحيب

أنا لست ادري من أنا


محمد ,مصطفي أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

الشرانق بقلم الراقية زهرة بن عزوز

 الشّرانق  طوبى لك أيّتها الشّاعرة قال حطمت تماثيل فرويد وعشتار تقودين المعاني تأسرينها داخل الأشعار تضمحلّ خرساء ثابتة تجلس على ركام الحروف...