بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 10 فبراير 2022

قلبي كتاب في حبك...... بقلم الشاعر بسام دخل الله

 .......قلبي كتاب في حبك......

أحبك   لست   أخفيها   و لكن 
فؤادي من  سيعطيك  الجوابا 
              ............
أنا  ماضٍ  من  النزوات  عندي
تسابق أسهمي  عشقي إكتتابا  
              ............
أغادر   حلوة   و أزور    أخرى 
وذقت الحلو  من طعم الشرابا
              ............
وأنت    الآن    تمتلكين    مني 
فؤادي  بعدما  في  الحب  ذابا
              ............
وأنت   الآن   تمتلكين   عندي
حنيني....وإشتياقي... والشبابا
              ............
أنا   بمحبتي   جاريت    قيسا
وقصة    حبه    قربي    سرابا
              ............
فحبك بات يسري في عروقي
دماءا   سوف   أبقيها  حسابا
              ...........
أقدمها   لأجلك   حين   يدنو
على  أعتاب روعتك  المصابا
              ............
ألا   يا  حلوتي  وعبير   قلبي
أضعت بعشق عينيك الصوابا
              ............
فعدت  للعبتي  طفلا  صغيرا
يسامرها.....ويلبسها.....الثيابا
              ............
أفتش باحثا عن  حضن أمي
ففيه  مخدرا   ينهي   العذابا
              ............
أعيديلي بحبك  بعض  عقلي
فدونك  أمست  الدنيا  خرابا
              ............
أنا  يا مهجتي   بهواك   قلبي
يدرس في  الغرام كما الكتابا
             ............ 
أعلم   مجمع   العشاق  حبي 
ليبقى  في  ذواكرهم   شيابا 

بقلمي..بسام دخل الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...