بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 19 فبراير 2022

غداً يأتي الربيع بقلم الشاعرمحمد مصطفي أحمد

 غداً يأتي الربيع 
************
اتسكع على الطرقات
مابين النور والغيمات
والشمس تسكب الاهات
تتدثر بسحب شاحبات
خيبات وراء خيبات
أكل الطريق عثرات
قلت لي إن غداً آت
متوشحا باحلام بارقات
قلت لي غدا يأتي الربيع
وتنبت ورودا هذه الرفات
قلت غدا سوف أحيا
ويبقى الماضي حديث الذكريات
قلت لي غدا وقلت لي
في بحار الزيف اغرقتني
بين لجة الموج تركتني
ورقصت كالمجنون وبعتني
لا صدق الهوي فارحلي
من باع بالرخيص لا يشتري
محمد مصطفي أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...