بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 27 سبتمبر 2021

ولكن... كيف.. لا آتي بقلم أمين الحنشلي الشاعر المبدع

 ولكن.. كيف.. لا آتي

أنا ما جئت كي أتلو لها عينيك أبياتي 

          ولا  بالعشق كي  اسرد لها كلا حكاياتي

أنا ما جئت كي ألقي لها كلا خطاباتي 

           ولا بالعشق كي أبدي لها كلا حماقاتي 

دعي بالشعر ما خطت لك بالحب صفحاتي 

      دعي ماساقت الأحلام في أطياف مرآتي

وخلي عنك همس الشعر والأوزان مولاتي 

       أنا كالريح كالأعحصار كالطوفان  إذ آتي

انا حرفي زئير الريح في الآفاق إن هبت

     انا وهج الضياء والشمس كالبركان لوعاتي

ءمينﺍﻟﺤﻨﺸﻠﻲ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

شرانق التوت بقلم الراقي عبد العزيز بشارات

 شرانقَ التّوت . ____________ طويتُ صفحةً مُن هزيع السّراب. قلَّبتُها بحِكمة جُندُبٍ يُعاركُ خيوطَ العنكبوت .. تماوجت مُتعرجةً مع وهج شُعاع....