بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 23 سبتمبر 2021

مالي أراك مللت وقتي وتكتفي.... بقلم الشاعر الأديب د. أحمد سعيد النوبان

 مالي اراك مللت وقتي وتكتفي

بِهُنيهة قَط لا تفِي بالغرضِ

ماذا يخيفك من عقارب ساعتي

قد كنت ترجو الوقت ان لا ينقضي

اوحشتني يا صاحب الوجه الرضي

ما كان هذا منك بالمفترضِ 

كانت حديث الساعة ازماننا

للواعظِ والشعر كإبن الفارضِ

ومناصرونا يهتفون بوقتنا

ومعارضوك شأنهم كمُعارضي

لو لي بحق الله عندك حضوة

كلّفْت نفسك زورتي في مرضي

ذاك الغريب اقتطعها مسافة

ومساحة من وقته لي يرتضي

هل من نصيب لي وحظ يقتضي

اَم كل وقتي بات ما لا يقتضي


( د.أحمد سعيد النوبان )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

أيقونة المعبد بقلم الراقي سامي الشيخ محمد

 ترانيم الحياة 40 أيقونة المعبد أنا وحدي وظلي يتبعني يباريني في الحل والترحال يؤنسني في الدروب يزف لي البشرى بقادمات تسر القلب تفرح الروح تس...