بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 17 مايو 2023

قل لي..... بقلم الشاعرة تهاني بركات

 قل لي..... 
قل لي بربك 
كيف لروحك 
أن تسكن جسدي 
و تتآمر ضدي 
و ترهق أيامي ؟! 
تغير أحلامي 
تجدد أحزاني 
تتملكني.... 
قل لي بربك
كيف يصمت نبضي
و تتوه في عينيك
طرقاتي ؟! 
و بين خطوط يديك
أدون مأساتي
كيف يستسلم عقلي
و يكتب مرساتي
بين حدود نفسي
أنهيت و مزقت رواياتي
تسكننني طفلة حمقاء
تمزق الأوراق 
ترسم على الحيطان
تبكي بعلو صوتها
حتى ينتهي البكاء
و تغفو على همس
كالسحر فوق الماء
تحتلني فراشة زرقاء
تتوه بين موج البحر 
و ترقص في كبد السماء
تتلون بحمرة الشفاه
و تنزع الخوف من مقلتي
إذا رأت طيفك الأخاذ
على ضفاف حديقتي الغناء
قل لي بربك
كيف تموت مشاعري
في حضرة الأشواق ؟! ....... 

تهاني بركات       ١٧ / ٥ / ٢٠٢٣

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

أمواج تنزف البحر بقلم الراقي محمد عمرو أبو شاكر

 ،،،، أمواجٌ تُنزِفُ البحرَ ،،،، وأتى يسحقُ مئذنتي.. وصوت طفلي الرضيع..  بصمتِ الجحودِ ...  وأتى يُكبّلُ صوتي .. بزمجرةِ الحديدِ ... سحقاً ل...