بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 29 مايو 2023

نفاق ظاهر.... بقلم الشاعرة....أسماء حميد عمور

 بقلمي المتواضع أسماء حميد عمور 


                                ✍ نفاق ظاهر 


                      أصبحت أقرأ كلام الناس كالساحر 


                          ماتخفيه النوايا والضمائر 


                   ما تكنونه لي من شغف وحب غادر ماكر 


                     أرى ما تدفنه لي القلوب والسرائر


                صلابتكم ونفاقكم أراه من وراء الستائر 


                          أكن لكم حبا وشوقا ظاهر 


                      وما أوتيت غير نصب في المشاعر 


               أصبحت أرغب في الانطواء على أن أغامر 


                   لحظة تلو أخرى أعلن حربا على نفسي


                  وكنت مختلفة في مواجهة العد العكسي 


                     راهنت على أناس بحسن الظن 


                    وما أنا إلا فريسة انتقاد ولعن 


                 ما وجدتكم عند المصاعب والشتات والمحن 


                ظروف غامضة قاتمة غلب عليها الشجن


               تطاردني ٱراؤكم  المثيرة مع كل أصناف الفتن 


                سامحوني إن أخطأت ولم أكن على صواب 


                 فأنتم من سمحتم لي أن أجيد الذهاب


               مفعمة بحب أناس يفضفضون لي بغيرة الأحباب 


                       سأبقى وفية مهما طال الزمن 


لن أقسو كما قسوتم على روحي وقلبي مهما حصل وسكن


                   وما الوفاء إلا خصلة لمن يسرد في العلن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

خاتم العهد بقلم الراقي د.سامي الشيخ محمد

 ترانيم الحياة 34 خاتم العهد لأنّنا نعشقُ الحياة نعشق الورود والأزاهير النّاثرات  عبيرها الجوريَّ والرّيحان  والياسمين وزرقة السّماءِ والبَح...