بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 26 مايو 2023

محبرة.... بقلم الشاعرة زهرة بن عزوز البلد/الجزائر

 محبرة

أنت من أنت؟ 
أنت وسادتي وقيودي
كيف لي أن أنام؟ 
كيف لي أن أسير؟
أمشي من غير قيود
لولا صمودي لشلّ طريقي
يسبّح الطّير من فوق رأسي
فينعش روحي بالتّصديح
أنا الجنون في سكون
العقل، 
أنا الخبز المعجون بالدّمع
لاحلم لي، كي أستأنس
بأطلال مواجعي
مفاتيح السّعادة أحملها في جيبي
ها هنا أضع أقدامي
ٱثارها مطبوعة في وجه
الأزمان
تحكي مرويات دوّنت
بدموع الأحداق
أنت من أنت؟ 
أنت محبرتي أكتب
بها قصائدي

بقلمي/زهرة  بن عزوز
البلد/الجزائر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

أمواج تنزف البحر بقلم الراقي محمد عمرو أبو شاكر

 ،،،، أمواجٌ تُنزِفُ البحرَ ،،،، وأتى يسحقُ مئذنتي.. وصوت طفلي الرضيع..  بصمتِ الجحودِ ...  وأتى يُكبّلُ صوتي .. بزمجرةِ الحديدِ ... سحقاً ل...