بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 31 أغسطس 2020

ضد التيار...بقلمي سلوى رجب شاعره الياسمين

 ضد التيار...

حبك يسبح ضد التيار
يوحي بالشك وبالغيرة..
كلهيب النار...
حبك يأخذني يسبح في بحر الهذيان..
هل عندك شك انك لي انت القبطان؟؟؟
لا تسبح بي ضد التيار..
قد نغرق من دون الإعصار..
هل عندك شك انك لي انت الربان؟؟؟
ماذا علمني هذا الحب؟؟
علمني غوصا ببحور ملئت أحزان..
علمني أن أكتب دوما هذي الأشعار.
علمني ان أغرق حزنا...
فما عادت شمسي مشرقة
غابت فيها كل الأنوار.
هل ترضى ان أحيا بظلام..؟
هل ابحث بين قصائد شوقي والأشعار..
بربك قل لي ماذا يرضيك..
لي سحب تثقلها الأفكار.
وما عادت كلماتك تغري.
فسأصمد في وجه التيار
وأنا سيده الأقمار
وأنا سيدة الأقمار .
تفعيله المتدارك
بقلمي سلوى رجب
شاعره الياسمين
لا يتوفر وصف للصورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...