بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 29 أغسطس 2020

ألليله التي غنى بهاالقمر...كرم الدين ارشيدات

 

ألليله التي غنى بهاالقمر
لكرم الدين ارشيدات
قد اكون سمعت غناءه
وسمعت ألحانه
او قد تكون تهيآت
لترانيم تتلوها نفسي

ترانيم عشق تعلوا اصواتها
في اعماقي
وتتراقص على انغامها
اضواء الشموع الخافته
تجملها وتزيدها روعة
قرابين تقدم
من هنا وهناك
ونذور ذبحت لعشتار
آلهة الحب
عشتار آلهة الحب والخصب
التي تمناها
كل العاشقين من قبلنا
وأعود الى ليلتي
الليلة التي غنى بها القمر
ليلة الحب
بمشاعر قمرية
بأحاسيس صدرها لنا
القمر
ليلة الالفة
ليلة الغناء والاشعار
ليلتي انا قيصر
قيصر بإحساسي
ليلة كرم الدين
وأميرة القلوب
الليله التي توحدت بها
كل الاماني والمشاعر
الليله التي نسينا بها
ارواحنا وانفسنا
ارواح هنا تتراقص
واطياف هنا وهناك
محلقة تغني الحب
بلغات الدنيا كلها
اضواء شاعرية للنجوم
تنهدات تملأ المكان
انفاسا وردية
تملأ الدنيا عطرا وعبقا
وأميرتي بجانبي
وكأن العالم
خلق لي ولها
خلق للعاشقين أمثالنا
وأنا قيصر الحب
الى جانبها
وهي أميرة القلوب
تجالسني
وتبادلني مشاعر الحب الملتهبة
بترانيم قمرية
معها أنسى نفسي
وجراحي
التي أكل عليها الدهر
وشرب
أنسى ألمي معها
انسى حتى من أكون انا
معها يتجدد أملي
بالحياة من جديد
رغم قسوة الزمان
أحس بوجودي كإنسان
ولي قلب
ينبض بين اضلعي
أحس كم انا بحاجة اليها
بحاجة للأنثى المحبة
التي أجد كل اشجاني عندها
ابثها مشاعري وحبي
وشوقي الملتهب
بوجودها انا إنسان
ومن غيرها
انا مجرد جسم
بلا روح
وتتعالى النغمات
والالحان
ويعلوا صوت الحب
وتترفع كلمات العشق
التي غناها القمر
لي ولها
لقيصر الغرام
وأميرة الحب
لأني ادركت ان الحب
هو لغة السلام بين القلوب
كرم الدين ارشيدات
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏ماء‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏طبيعة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...