بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 31 أغسطس 2020

أنا ... الحبيب___ أدهــم المصرى

 أنا ... الحبيب

ياقمر ... الزمان

آُضيىء ... السماء

فى ... عينيكـِ

أنا ... العاشق

ياأميرة ... الحنان

شوقى ..

قد زاد ... إليكـِ

أنا ... الفـؤاد

وعشقى ... هو أنتِ

وكل ... الغـرام

أوصافه ..

من ... عينيكـِ

وحسن ... المقال

فَند ... الحروف

وحدثنى ... عنكـِ

كل آيات ... الجمال

تأتينى ..

فى ... الوصف

تبغى ... المثول

بين ... يديكـِ

فـ تخيرى ... يارجائي

أى الوصف ... يليق

بـ جمال ... عينيكـِ

_____

أدهــم المصرى

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ و‏نص‏‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...