بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 29 أغسطس 2020

لو كان لدي جناحان...بقلم الطفلة فاطمة الزهراء فارس السن:14 البلد: المغرب

 


لو كان لدي جناحان
لحلقت عاليا إلى السماء
ورأيت غروب الشمس في المساء
🌸🌸🌸🌸🌸🌸
لو كان لدي جناحان
لحلقت مع الطيور
وغردت مع العصفور
🌸🌸🌸🌸🌸🌸
لو كان لدي جناحان
لطرت مع الطائرة
وحييت قبطانها
🌸🌸🌸🌸🌸🌸
لو كان لدي جناحان
لبلغت أعلى قمة جبلية
وصنعت لنفسي ميدالية
🌸🌸🌸🌸🌸🌸
لو كان لدي جناحان
لذهبت إلى أكبر شلال
وشربت من مائه العذب
🌸🌸🌸🌸🌸🌸
لو كان لدي جناحان
لذهبت إلى جزيرة بعيدة
ولصطدت سمكة ذهبية
🌸🌸🌸🌸🌸🌸
لو كان لدي جناحان
لسافرت إلى كل المدن والبحار
لأرى ما خلق ربي من الجمال
🌸🌸🌸🌸🌸🌸
بقلم الطفلة
فاطمة الزهراء فارس
السن:14
البلد: المغرب
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏لقطة قريبة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...