بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 10 يناير 2022

هذا أنا للشاعر خليل أبو رزق .

 هذا أنا : 
لا أُحب الغرور وأكره الرياء دون سِوَاه
التواضع من طبعي وفي شِعْرِي تُحِسُه وتراه 
أكره الظلم وأنا أول من عَادَاه 
واضح لا أحب الغموض في الحياه 
من يُحبني أعشق تُرَابه وهواه 
وَيَعُزُ عَليّ دَمْعهُ وَبُكَاه 
أُعْطِيه كلَّ اهتمام وانتباه 
وَأَمْنٌ وأمان وَرَفَاه
أنا له الروح والجسد وعوناً ليُمْنَاه 
ربيعه وصيفه وشتاه  
أعشق الأرض التي تمشي عليها قَدَمَاه
أهوى سَنَاه وأتعلق في سماه 
أنا له الصوت وصداه   
في الحق أمشي على نَهْجه وَخُطَاه 
أشد على يَداه 
أطلب رِضَاه 
أعشق سُكونه وَسَجَاه 
أَسْقِيه الحب والحنان وأروي عَطَشَه وَظَمَاه 
حياتي كلُّها لأجله والروح تِفْدَاه
لن أعشق في الدنيا سِوَاه 
سأبقى أحبه وأتمناه 
ولن أنساه 
وسأعيش على ذكراه 
وأعادي من عاداه 
أرى الأمل والنور في مُحَياه 
ربي أَعِني على لُقْيَاه 
أَحَبْبُه وَاحْفَظُه وَارْعَاه
واسعدني أنا وَيَاه 
هو قَدَري وقضاه 
وأنا البَلْسَم الذي يَرْتَجي 
وَلِغَيْري لَنّ يَنْتَمِي
وأنا لَهُ الحُلْم الذي لا يَنتَهي 
هذا أنا وَغَيْري لَنّ وِلَنّ يرْتَضِي . 
خليل أبو رزق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

عيون المشتاق بقلم الرائعة ماجدة قرشي

 🇵🇸عيون المشتاق 🇵🇸 (عيون المشتاق)  تغير وجه الجلاد، يامظفر وصاروا أوسخ أكثر، وأكثرا...  عراة، والخلل، ليس في المئزر.  عراة، وسوءاتهم تُف...