بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 23 نوفمبر 2020

وقفات..شوق وحنين...بقلم احمدالشرفي

 وقفات..شوق وحنين

مازال من تلك الملامح وجهها
نحوي يطل مشوش أفكاري
للذكريات على مشارف لهفتي
وقفات عشق حية الأذكاري
لا ينتهي ذاك الغرام شعوره
مازال يعزف بالهوى اوتاري
وتراقص الاحساس احلام به
منها احس لما مضى استحضاري
كيف اللقاء وكيف كان وما الذي
قد كان فيه بليلتي ونهاري
انا ذلك القلب الذي لك لم يزل
رغم البعاد اليك ظل مساري
يا أنت كنت وانت انت لك الهوى
وإليك جدف بالهوى إبحاري
مهما بعدت فانت نبض مشاعري
نفح الغرام بمنتدى ازهاري
انت الوجود له أعود وفيه لي
من حاضري مافيه من اوطاري
ان لم تراك نواظري بعيونها
فانت من أحياه باستشعاري
الحب احساس وكل متيم
بشعوره بالحب لا الانظاري
فكيف انسى يا حبيبة عالمي
وانت من يرويه بالامطاري
وانت لي شمس الصباح ونورها
ومنك فيه حبيبتي إصداري
وانت لي لغة الفصاحة سحرها
وانت من لي يلهم الاشعاري
انا فيك لم انساك يا اغلى المنى
حي بحبك فاعلمي اخباري
هذا رسول الحرف حرف نابض
بهواك جاء اليك من تذكاري
يتلو عليك مشاعري ويزف من
روحي اليك من اشتياقي ناري
يا من رحلت وما رحلت فكلما
بيني وبينك ما يزال مداري
اجري بافلاك الهوى وشعوره
بك عالم للحب فيه دواري
بقلم
احمدالشرفي
لا يتوفر وصف للصورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...