بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 22 نوفمبر 2020

أنا.....المرأة.....(أم كلثوم اليمني)

 أنا.....المرأة.....

أنا رمز الحياة
و روح الزمان
بل نور الشوق
في كل مكان
حروف اسمي
أوتار كمان
و سيمفونية
أعذب الألحان
قيل عني.....
أميرة الثلوج
من غابر الأزمان
بل أنا الملكة
من عهد سليمان
أنا سيف بيد
أمهر الفرسان
و قصيدة بديوان
الشاعر الولهان
أنا حكاية.....
في مآثر الرومان
و قصة.........ل
شهريار النعسان
من أبعدت نومه
عن الأجفان
أنا رسم عبقري
في لوحة فنان
فهذي الموناليزا
شاهدة عيان
أنا من بدأت قصتها
في أعلى الجنان
رفقة آدم......
قبل ولادة الأكوان
بعدما عصينا
و من علينا المنان
جمع كلمتي
من سور القرآن
هدية أنا
من عند الرحمن
أنا الأم.... فمني
ينبوع الحنان
محبتي تجري ماء
في الوديان
فتروي
كل قلب ظمآن
أنا من قال عنها
نبينا العدنان
أمك فأمك فأمك
هي سبيل الجنان
أنا الأخت السند
عند غدر الزمان
و أنا الزوجة....
بل أنا بستان الأمان
فيه نثرت
بذور المحبة و الحنان
فغدا رياضا
يعبق بعطر النعمان
هدية أنا....
من عند الرحمن
أنا المرأة.....
و أنا بسمة الزمان
فحيوا بإجلال.......
هدية الرحمن .
(أم كلثوم اليمني)
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏وقوف‏‏، ‏نص مفاده '‏mvck أم كلنوم‏'‏‏‏


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

الشرانق بقلم الراقية زهرة بن عزوز

 الشّرانق  طوبى لك أيّتها الشّاعرة قال حطمت تماثيل فرويد وعشتار تقودين المعاني تأسرينها داخل الأشعار تضمحلّ خرساء ثابتة تجلس على ركام الحروف...