بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020

سئمت الانتظار...رغد العلي 2020/11/24

 سئمت الانتظار

لألف ألف عام
وأنا تائهة
أبحث عنك
علني أجدك
بين قصائد العشق والغزل
قلبت المجلدات القديمة
وتجولت في شوارع المدينة
لكن لا أثر لك
أينك الآن ؟
وأنت الذي كنت هنا بأيسري
لم يبق منك
غير ذكريات قليلة
لا تسد ثقوب روحي الجائعة
رغيف واحد من الحب
قادر أن يفطر نبضاتي الصائمة
منذ زمن بعيد أشعر بالضمأ
فاتوه بين كلماتك الحالمة
واضيع في هوة الماضي السحيقة
لانتفض على مر الحقيقة
أنت لم تعد هنا
لقد هجرت القصيدة
تاركا الحروف وحدها يتيمة
في ليلة باردة طويلة
تتراقص عقارب الساعة بطيئة
اقتربت من نافذتي
كنت أتمنى رؤيتك ولو لدقيقة
بين أزقة مدينتي العتيقة
لكن لم أر غير أطياف شريدة
قلوب ضائعة تبحث بين الوهم والحقيقة
عن قصص حب نسيها التاريخ
ودفنها الغدر منذ أزمنة سحيقة
عندها فقط أيقنت أنني لم أعد تلك الحبيبة
لن أنتظرك ....وسأتقبل فيك العزاء
أنا وحروفي البريئة
رغد العلي 2020/11/24

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏لقطة قريبة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...