بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 20 نوفمبر 2020

. امرأة الياسمين....شاعرة الياسمين سلوى ابراهيم رجب

 امرأة الياسمين

أنا إمرآة ولدت من رحم
العرب
نخيل عروبتي ...إسمي
وعنواني
أنا إمرآة ضد التيار
خلدتك ....بأشعاري
فكنت علماً ...وشراع
أحببتك عمرا ...
صنعتك ....دهرا
فأزهر
الياسمين ..
.وجرت ربيعا فيض أنهارك
أعلى حبك .....تثئر
يا وجداني
فخذ مني الوقار .....
ولا تكن ضدالتيار ..
فأنا إمرآة.....كل إعصار
أقتلع بكبريائي .... كل
الأخطار....
.بشموخٍ
أتحدى كل حوريات البحر
وأرجوك ......فأنا عنفوان
الاقتداد .....أنا الشعر
عرشي ولي سلطانِ
أنا سبأ .....كل زمانِ
أنا تدمر .....إسم نيراني
أنا سلسبيل الفرات
أنا .....منك ...وإليك
أرجوك .....لا تسر ضد
التيار
فتغرق .......وتنهار
شاعرة الياسمين
سلوى ابراهيم رجب
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

قوقعة الغشاوة بقلم الراقية سهاد حقي الأعرجي

 ......قوقعة الغشاوة.....  قوقعة... نعيش بأعماق ندفن بإرادتنا داخل بئر... أسود القلب بنيناه بأناملنا وكأننا مغيبون نشاطره القبح...  وسفك قار...