بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 27 نوفمبر 2020

ليتني كنتُ قوياً]🕊⛺كلمات: عبدالكريم نعسان🌴

 [ليتني كنتُ قوياً]🕊

جاء عصفوري صباحاً

قلتُ أهلاً يا حبيبي

كيف حال الأهل قل لي

جئتَ من أرض الجنوبِ

قال في حزن شديدٍ

آهِ من تلك الكروبِ

ماتَ أطفالٌ صغارٌ

مثل نسمات الغروبِ

دمّروا الخير بشامٍ

وتباهوا بالذنوبِ

ليتني كنتُ قويّاً

مثل(شمشون) الرهيبِ

أزرع الأرض سلاماً

بعد ويلات الحروبِ

بعدما أمست خراباً

وبحاراً من خطوبِ

ليتني كنت قويّاً

مثل شمشون الرهيبِ

قلتُ يا طيري سلاماً

جئتَ كالريحِ الهبوبِ

دونكَ الزاد صديقي

فهو ماءٌ مع حبوبِ

أنتَ طيرُ الأهلِ عندي

لستَ بالطيرِ الغريبِ

كلمات:

عبدالكريم نعسان🌴

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...