بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 3 نوفمبر 2020

مالي ارى هذا الشتاء عاصف..بقلم د. حفيظة مهني

 مالي ارى هذا الشتاء

عاصف
سحاب مثقل
الخطى
وريح عتابه
غير منصف
امطار و ثلوج
و غصن الفؤاد يابس
لا الارض.. ارضي
ولا السماء .... سمائي
فلت الحليب من دلوي
فاضحى الفاه
الباسم عابس
ارى كل الكواكب
سائرة
الا قمري بمداره
جالس
ذاك السر المدفون
ب فكي
خانته المقل
و اضحى للخديعة
كاشف
انا من علقتني
الهموم
بجيدها
و ارتوى اناء صدري
بصبابة الدمع الناكس
عشعش البؤس بقلوب
وهن نبضها
وخاو شراع زورقي
نائبات ك الهودج للعرائس
لم يغرقني عباب البحر
بموجه
بل اغرقني لؤم البر و
اليايس
انا حروف بكماء نسبت
لغيرها
حسام بغمده لم يحمله
فارس
انا من كنت عالم
اكنى بفصاحتي
تلاطمت بي افواه
الجهال
فتناسيت ما تعلمته
بالمدارس
بقلم د. حفيظة مهني
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...