بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 31 أكتوبر 2020

عزة النفس كلمات رشاد القدومي

 عزة النفس

رشاد القدومي
أنا شاعر و الكل يشهد أنني
ما كنت يوما بالقصيد منافقا
ما ضرني بعض الكلام سمعته
ما زال شعري بالسماء محلقا
قد غصت في بحر البيان بقوة
و نظمت شعري بالجواهر دافقا
الشعر يرسم بالقلوب جماله
حفظ اللسان
و قول يصدح واثقا
قد كان شعري في خصالك موطني
لأذود عن أقصاي أحمل بارقا
ما كان شعري يا صديقي مبهما
أو لجَّ في عسفٍ
و داهن مارقا
دع عنك لومي يا عذول أترتجي
مني أساوم أو أصافح سارقا؟
أنا شاعر نظم القصيد بحكمة
و نثرته دررا تسامى سامقا
ما كنت يوما مالكا لمجلة
أو بعت حرفي من أتاني طارقا
كلمات رشاد القدومي
1/11/2020
لا يتوفر وصف للصورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

الشرانق بقلم الراقية زهرة بن عزوز

 الشّرانق  طوبى لك أيّتها الشّاعرة قال حطمت تماثيل فرويد وعشتار تقودين المعاني تأسرينها داخل الأشعار تضمحلّ خرساء ثابتة تجلس على ركام الحروف...