بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 26 أكتوبر 2020

حجارة من سجيل عتاب...بقلمي... هيام عبدو-سورية

 حجارة من سجيل عتاب

نجمي لايقارب العرافات
والهيل شريد
يتسلق أوردة من عالم غريب
نجمي ذاك
فتيل من شوق
دون وقود
مالي أنا....
ودنيا من نعيم
بشراها سراب في القلب
عابرة أنا....
على ضفافها
أموت كل يوم
أحيا كل يوم
وبين هذا.... وذاك
لا ترتدّ الروح ...
لا تعود
سيان عندي
ذاك.... وأكثر
فالألم صار حبيس الروح
خجلاً
يوم يراني أنوح
يتصبب ندىً من صرخات
والقلب تعثر بحجارة
من سجيل عتاب
حيرى أقف..
تتلعثم أوقاتي
بالبكم اتهموا رواياتي
أزرع شوقاً داخل عينيك
فينبت شوكاً من صبّار
يعتدّ بوخزه
أمام وقع جراحاتي
يمتد أمامي شريطاً
من ذكرى
ينهش بأظافره
لحماً من أوقاتي
فيبدد نبض الأقلام
يحرم بعوائه رقاد الكلمات
فأين أنت....
لتقرأ كل سكوني
تذبح بحبر بارد
كل صدىً لآهاتي
ليعود لذاك النجم
بعض وقود
يسترخي أمام
هذيان العرافات
بقلمي...
هيام عبدو-سورية
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏، ‏نص مفاده '‏حجارة من سجيل عناب Abdo Hyam‏'‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...