بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 29 أكتوبر 2020

وفجأه اختفيت...........بقلم.نهله على الديب.

 وفجأه اختفيت

____________
وفجأة اختفيت
واختفى صوت الحياه
فى وضح النهار .. قد عم الظلام
.. ظلام حالك
أبحث عنك ....... يقابلني الفراغ
يردني مكسورة ...
ماتلك الوحده وهذا الضياع .. !!
ألن ألقاك ثانية .. ؟
لا ....
سأُغلق أذناي وعيوني
لا أود لإجابتك سماع
ولا أود رؤياك وقت الوداع
أميري ....
أين أنت ... ؟
لماذا تركتني .. ؟
وإلى أين رحلت .. ؟
هل فكرت كثيرا .. ؟
أم للفكرة إرتجلت .....
أتداعبني وتختبر صبري وحبي ... !
أم أنا ضاحكة على قلبي .
إن كنت قريبا مني فلن تتحمل دقات قلبي
اقترب مني حبيبي طمني
أراني أحدث نفسي ... !
فتشت عنك
بكل أماكنك المعهودة
أم تراك اتخذت أماكن جديدة
لماذا ..... ؟
سلبت روحى دون هوانة
مزقت ضلوعي بعنف وإهانة
أخبرني لماذا ..... ؟
من بضع ثواني طلبت مني الإنتظار
وفجأة اختفيت ....
أتعبت قلبي وتركته دون إختيار
أطفأت معك كل أضواء النهار
ولكن
اعلم أنني ......
سأبقى مكاني فى ظلامي أنتظر
ضوءك يشرق ليلي .....
مهما طال الإنتظار .
@@@@@@@@@@@@
بقلم.نهله على الديب.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

هسهسة خاطر بقلم الرائعة جهاد بدران

 هسهسةُ خاطر.. ألا ليْتَ نفسي لا تنوءُ بخاطري ولا تُنْكِر الإحساسَ في عيْنِ شاعرِ ويا ليْتَ فجْري يبْعثُ النّورَ جذوةً فيُحْيي بنبْضِ القلبِ...