بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 15 أكتوبر 2020

أنا اهواك ياانت بقلم.شاعرة الجيل / رنا عبد الله

 أنا اهواك ياانت

فهل تعلم؟....
ونور العين طلتك...
و دونك
نور الشمس
هو مظلم
تعاندني...
وتغظبني....
وتستبد علي
بأسم الحب....
فهل لي ياسيدي...
بقرار الحكم
ان اطعن
و اتظلم؟؟؟؟
فأنت غيور حد
الخنق...
وتكره ان يراني
دونك كل الخلق
وتجهل احساسا
يراودني....
وتنكره ولا تفهم...
فانا مزنة خلقت
لكي تمطر...
قطراتها من الاحساس
لتروي جفاف
احساسك
اذا تحظر.....
وانت تصد ما اشعر
وهجرك صار عادياً....
وعلى الصد
بت قادرا جدا
ومتأقلم....
فيا راحلا تعال هنا....
الى اين تراكَ
سترحل....؟؟؟؟
فانا بكل ارض
ستسكنها...
ترى طيفي...
عليك يطل...
فكأني كنت ماضيك....
وخلقت منك
وفيك...
ومني عميق الحب
تتعلم...
فدع غرورك العاتي....
وتفهم صدق كلماتي...
فانت واقع لايامي....
وتفسيري لاحلامي
اذا احلم.....
بقلم.... رنا عبد الله
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏لقطة قريبة‏‏‏



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

الحنين الى الوطن بقلم الراقي عبد الرحمن القاسم الصطوف

 /(( الحنين الى الوطن))/ كم عيل صبري والمنى أهواء وتغيرت في بُعدك الأشياء يجري هواك بمهجتي وجوارحي في لوحة الأقدار كنت قضاء  أسقي من الشريان...