بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 1 أكتوبر 2024

أنا أهذي بقلم الراقي عبد الصاحب الأميري

 أنا أهذي

عبد الصاحب الأميري

&&&&&&&&&&

أنا أهذي،،،،

أغني

أرقص

أبكي 

ورثت الهذيان عن المرحوم أبي،

أتذكر كيف كان يبكي،،، شاهدت ذلك بأم عيني

حين ترتفع درجةحرارته

يقول ما لا يجب قوله

أمي تسرع خائفة للأبواب

،النوافذ، تغلقها،كي لا ينفذ منها صوت أبي

تتوسل به، تقبل يديه أن يكفّ،،، أن يخفض صوته

أبي كان لايبالي

أنا لم أرث شيئاََ عنه إلأ الهذيان 

حين ترتفع درجة حرارتي 

أهذي بأسلوب جديد أدبي تصفق لي زوجتي

إنها أجمل ساعة لنظم قصائدي

انصحكم أن تهملوها،،، لا تتصفحوا قصائدي

كتبتها في حالة غضب

دون خوف كنت كالأسد

دون أنظر إلى من يقف حولي

كتبتها بصدق والله يدري

أنا أهذي 

عبد الصاحب الأميري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

حفيد مسيلمة بقلم الراقي عبد العزيز أبو خليل

 حفيد مُسيْلمة في كلِّ يومٍ والمروءة نائمة تأتي جيوشكَ للمجازرِ هالمة تلكَ المجازرُ تسْتبيحُ دماءنا  في كلِّ وقْتٍ والطريقة مؤلمة صمْتُ ا...