بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 6 أكتوبر 2024

لا تظنيني بقلم الراقي توفيق السلمان

 لا تظنّيني


لا تظنيني رسولاً

في الحياةِ والنوايا


لي من الشرق خصالُ

ومن الغرب مزايا


فأنا بعضي غموضُ

وأنا بعضي مرايا


جامع الأمرين دوماً

بعضُ دينٍ وخطايا


لي مع نفسي صراعُ

ومع العشق حكايا


من يراني ليس يدري

ما بقلبي من خفايا


فأنا بعض ذنوبي

أنّكِ أنت هوايا


وأنا نقطة ضعفي

أنّي للماضي بقايا


حيث يسمو العشق 

عندي ويلوح في سمايا


أينما حلَّ الجمالُ

خلفه تسعى خطايا


فتعالي ما بقلبي

ليس في قلبٍ سوايا


توفيق السلمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

فراشتان بقلم الراقي أ.حيدر حيدر

 (فراشتان..) أنت ياحلوتي..  أفتقدك في الصباحات..  مع تغريد البلابل من حولي..  ومع زقزقة عصافير الدار.. مع تحليق فراشتين.. فوق الرموش والأهد...