بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 15 يونيو 2024

المتعة الناقصة بقلم الراقي معز ماني

 * المتعة الناقصة *

أنا الذي خبأت 

في الكلمات أحلامي

نوافذ سرقت 

عمري وزماني

اليوم أمشي 

واثقاً بخطاي

أرتدي ثوب الأمل

وتركت يأسي ورائي

لما علمت أن كل 

مستقبل لهذا الكون

ماضي

وأن القلم قد كتب

الماضي والحاضر

والآتي

كنت أبحث 

في الأجزاء الناقصة

في ذاتي

أدق أبواب المتعة

بنهم ولا أبالي

بداية السمفونية رغبة

والفكرة الحرة بقائي

للجسد صرخة جوع

أناني

كلما أشبعته عاد

ينادي

تتناقص اللذة 

لتصبح إختياري

تنبع الخطايا 

من التسرع والحرمان

والعبودية تعاني

بين المباح وبين المنع 

والتحريم والخطر

إجمالي

وكلما ابتعدت قليلاً

رأيت الأشياء بوضوح

إيماني

للروح مناسك

ونفس مطمنئة

إلهامي

أن المتعة ناقصة

وستبقى تعاني

والروح باقية

لا تفنى 

ولن تأخذك إلا

لعالم مثالي ...

                                           * بقلم : معز ماني *

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

أنا والحب بقلم الراقي د.اسامة مصاروة

 أنا والْحُب يُرْهِقُ الْعُشاقَ حبٌّ لا يُنالُ يحْرَقُ الأعْصابَ عشْقٌ لا يُطالُ وأنا لا أدَّعي حُبّي مُجابُ إنَّهُ أيْضًا كما العِشْقِ مُحا...