بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 26 يونيو 2024

أنا يا عطور الياسمين بقلم الراقي د.سامي حسن عامر

 أنا يا عطور الياسمين مازلت أفتقدك 

مازلت أحتاج ألف عام كي أكتشفك 

اكتشف حدود الجمال وعطر المحال 

وأن أعرف كيف يمر العام دون لقياك 

وأن أرسو بسفن العشق على مرساك 

أقطف أنهار الغرام من حدائق ثغرك 

أرسم تباشير الصباح من ورد خدك 

أكحل عيوني بنظرات عينيك ورمشك 

أنا يا بعد عمري والله ما أحببت غيرك 

هل بوصال يروي عطشي تعبت من صدك 

وكل حروف أشعاري لا تكفي حسنك 

أنا يا بعد روحي كم اتعبني صمتك 

ولو باحت عيوني لا تعشق إلا رسمك 

كم أشتهي هذا العناق جودي بربك

كم قتل الدلال حبا منيتي قربك

تعالي فقد اضناني النوى وهجرك 

أنا يا زهرتي اتنفسك عشقا يسكن قدك

مثل عطور الوسن تغار من عطرك 

يا عطور الياسمين. الشاعر الدكتور سامي حسن عامر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

جار الزمان بقلم الراقي علي غالب الترهوني

 جار الزمان .. _________ الدار ليست أمان.. كم من لحظات وقفت على النافذة .. وكم مرت ساعات الإنتظار .. كم مر علي قلبي الليل والنهار .. أراهم م...