بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 30 يونيو 2024

أنا جندي بقلم الراقي عبد الصاحب الأميري

 أنا جندي

عبد الصاحب الأميري 

&&&&&&&&&&&&&

حين تخنقني العبرة،، 

حين ينصب الظلم خيامه على أرضي وحقلي، 

على سقف منزلي 

على جثامين الموتى من أبناء وطني

حين أرى وطني الغالي من أجلي،، من أجلكِ أنتِ يا من تتصفحين 

 حروفي،،، قصائدي،، 

تخنقه الحسرة

يصرخ

و يبكي ،

أفقد السيطرة على نفسي

على حروفي 

على فكري

توازني

أهذي

أخبروني بالله عليكم،،، ماذا عليّ أن أفعل،؟ 

على أنغام ظلمه، أرقص؟ 

،أغني؟ 

أم أحدّ سيفي؟ 

أحدّ قلمي؟ 

أحد سهامي؟ 

أنا جندي

الجندي ليس ذلك الذي يدافع عن أرضه،، عن عرضه،، فحسب

بل ذلك الذي لا يقبل بالعار،،، بالإهانة،،،،

 بالذل،،،

أنا جندي

عبد الصاحب الأميري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

ياللعار بقلم الراقي السفير منذر العزاوي

 يا للعار....!!!؟؟؟ أنْهَكهُ اٌلتعبُ  و أصابَ جَسدهُ اٌلهزالْ   بقيَ وحيداً في هذا العالم.. استشهدت الأمُّ و اٌلأعمامُ و اّلأخوالْ الأب مات ...