بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 26 يناير 2023

همسات زائر الليل..... بقلم الشاعر أحمد الهويش

 همسات زائر الليل....
الحب ليس تزلفا وتملقا
وتوسلا وتكسبا وترزقا 
هو بصمة الله العظيم بخلقه
من قبل أن يبرى الوجود ويخلقا
فأنا ركبت الموج أبحث جاهدا
عن طيف امرأة تباعد وارتقى
في كل يوم تستدر عواطفي 
بدموعها كي أستزيد تعلقا
فحذي الذي أعطيت لست بحاجة
ما كنت خبا في هواك منافقا 
أعددت أحكاما بدون تبصر
وكأنها جعلت بحقي مسبقا
ليس امتنانا أن أنال براءة
إذ كان ظنك أن أحال لأشنقا  
إن كان قصدك بابتزاز مشاعري
فأنا سبقتك فلن تكوني أسبقا
أو كنت تعتبرين حبك مقتلي 
فأنا أفقت ولن أكون الأحمقا
إني سأرفضه برغم تعلقي 
ما كنت إطلاقا بحبك واثقا
فدعي مراكبك الحزينة كلها
بشواطئي كي تستمال وتحرقا
ما كنت أقبل أن أكون وسيلة
أو كنت فيما تطلبين موافقا
شم الأنوف أشاوس بإبائنا
ما اعتدنا يوما أن نكون بيادقا.....
أحمد علي الهويس حلب سوريا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

الوان الورود بقلم الراقي توفيق عبد الله حسانين

 . ألوان الورود أنت كل ألوان الورود وشذاه             بلغ القلب الحب فيك ومناه يا عطر وفوح الورود وإياه           سلبت الفؤاد وأضل...