بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 29 أكتوبر 2021

وإنَّ لي في غرامِكَ وعشقِكَ صَبابةٌ... بقلم الشاعرة القديرة ريتاج

 وإنَّ لي في غرامِكَ وعشقِكَ صَبابةٌ
وأحَقُّ النّاسِ أنا فيكَ وكذٰلك أَجدرُ

منْ ماتَ مِثلي في هواكَ وعُذِّبَ
فَلَهُ الحقُّ أنْ يَمُوتَ هَياماً ويُعذَرُ

سَلِ الدُّجَىٰ سَلِ اللَّيلَ سَلِ السَّحَر
كَم تمنيْتُ أنْ أموتَ عندَكَ وأُقبرُ

عَييتُ وأعياني هَواكَ وكذا الفؤادَ
وَروحيَ فِداكَ وكذٰلك قَلبي وأَكْثرُ

نَفْسي وكذا الفؤادُ بين يديْكَ وديعةٌ 
حَياتي فيكَ لو شِئْتَ هي لك تُهْدَرُ

في لَحْظٍ مِنكَ أو طرٍفٍ إليَّ يرمقُ
صَحائِفُ حبِّي دُوِنَّت حَياةّ تُختَصََرُ

أهواكَ فوقَ الأرضِ أنا وتحتَ التُرْبِ
وأوفوا عهدٌ موثَقٌ قُطِعَ أبداً لا يُبتَرُ

وأوفـــوا

بقلمـي ريـتـاجــ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...