بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 3 أكتوبر 2024

الشاعر بقلم الراقي توفيق السلمان

 الشاعر


أنا الملك ُ

على العرش...

أنا. الشاعر


فكنْ أنتَ

كما تهوى

أنا الباقي  

وأنت 

السائر العابرْ


إذا متُّ فأشعاري

ستبقى الذكرى 

والخاطرْ


وتاريخُ لماضينا

ونبض الواقع

الثائرْ


أنا أحيا مع 

الدنيا

مع تغريدة

الطائر


أنا الباقي

وأنت في غدي

تفنى

وتغدو 

الماضيَ الغابرْ


ومنسياً

عن الذكر

من التاريخ 

والناظرْ


فما أنت

سوى ظلٍّ

لبدرٍ زائفٍ

حاضرْ


فلا تزهو

بما تملك

أنا الباقي

وأنت العابر

 الخاسرْ


توفيق السلمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

أيا قطرة مطر بقلم الراقية وفاء فواز

 أيا قَطرة مطرِِ في أوائلِ تشرينِ .. في ثنايا ملامحكَ حروفٌ صامتة تحكي عن حُزنِِ دفين دَعني أرقصُ بجنونِِ تحتَ زخّاتك مُتأبطةََ ذراع الحُلم ...