بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 4 أكتوبر 2024

بلا أمل بقلم الرائعة رنا عبد الله

 بلا أمل...

 ودمع غزا ببعدك

 هذه المقل...

 وأنت الذي...

 من عتابي دائما لم تمل...

 وأنا التي...

 بقلب هواك وحيدا

 ولم يزل...

 وأنت حبيبي...

 أراك نجمة السماء هناك

 والبحر... والفلك... والرمل...

 كياني أنا...

 وأنا أعشك حياة...

 وأمري الجلل...

 فيكفي عتاباً...

 تعال حبيبي... وكن

 لفؤادي جامعا للشمل...

 كطفل أنا...

 وأنت لي الديار...

 وأنت الخليل... 

 وعزيز الأهل...

 وأنت لي الملاذ...

 وكل خيار لي... عن من سواك

 أنا أستقل...

 فيا كل أشيائي...

 ويا جميل أسمائي...

 ويا أحلام الشفاه...

 بسيل القبل...

 كن حبيبي بلا شروط...

 وامحو بخارطة الوصل

 الحدود وأحمر الخطوط...

 وضم قلبي تعال وعلي عجل...

 فأنا أحبك...

 كحب أطياف السماء للضياء...

 وكحب جاري الأسماك للماء...

 وأنا كامل ينقصني أنا...

 فتعال حبيبي كي أكون بك

 وفيك المكتمل


بقلم رنا عبد الله 🇮🇶🇮🇶🇮🇶

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

هل أخبرك بقلم الراقية سعاد الطحان

 .هل أخبرك ؟............ ............. ....هل أخبرك؟ ...أم أنً قلمي ...سبقني .....وقال لك ...وماذا يكتب القلم؟ ....أيكتُب أملا ...أيكتُب أل...