بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 28 مارس 2024

من يقرأ علي محبتي بقلم الراقي أنس كريم

 .من يقرأ علي محبتي

وأنا القريب عن مدينتي

من يزرع نبتة الحب

في صدري

ويجعل خفقان قلبي

عشق لي.

وانا الغريب..

فلم يعرف 

من الحب معنى

ومن الخيال عنوان..

من يسجل الحان الوئام 

على شكلي

ويفتح للعشاق

فرحتي..

من يشاركني

إنسانيتي.

وانا الحالم خلف هويتي.

من يملأ كتاب ذكرياتي 

ويزعزع أركان تاريخي..

فأنا هو هو

لم اتبدل

صبورا كما رسمتني اللوحة

ابحث عن حنين

بين جدران الديار

وغرائب قصائدي..

أنس كريم...اليوسفية المغرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...