بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 30 مارس 2024

انا الجرح بقلم الرائعةجوزفينا غونزاليس

 Soy una herida que dejo tu partida

Soy los golpes por tu falta de amor

Soy un manojo de tristeza de tu adiós

Soy un ramo de rosas marchitas en un jarrón sin agua

Soy esa nada que soño con mucho

Soy esa lágrima que gota a gota va formando un rio

Soy esa oportunidad que la vida me negó

Soy quien plantó un jardín de rosas en un corazón lleno de espinas

Soy ese hoy que aún cree que es ayer

Soy los años que pasaron y dejaron heridas profundas que no pueden sanar

Soy un vacío que llena con tristezas

Soy un fantasma que nadie puede ver

Soy un corazón que hace mucho dejo de latir

Soy un poeta con pluma pero con un tintero seco

Soy palabras que se dispersan y no se pueden unir

Soy quien te amo y aún no te puedo olvidar

Te extraño

Aún espero por ti

Eres una realidad que vive en mis 


                                  Josefina Isabel Gonzáles 

                                          República Argentina 🇦🇷


أنا الجرح الذي تركه رحيلك

 أنا الضربات لعدم حبك

 أنا حزمة من الحزن من وداعك

 أنا باقة ورد ذابلة في مزهرية بلا ماء

 أنا ذلك العدم الذي أحلم به كثيرًا

 أنا تلك الدمعة التي تشكل نهرًا قطرة قطرة

 أنا تلك الفرصة التي حرمتني منها الحياة

 أنا من زرعت حديقة ورد في قلب مملوء بالأشواك

 أنا ذلك اليوم الذي ما زال يعتقد أنه بالأمس

 أنا السنين التي مرت وتركت جروحا عميقة لا يمكن أن تشفى

 أنا فراغ يملؤه الحزن

 أنا شبح لا يمكن لأحد أن يراه

 أنا القلب الذي توقف عن النبض منذ زمن طويل

 أنا شاعر بقلم ولكن بمحبرة جافة

 أنا كلمات متناثرة ولا يمكن جمعها

 أنا الذي أحبك ومازلت لا أستطيع أن أنساك

 اشتاق لك

 ما زلت انتظر منك

 أنت الواقع الذي يعيش في حياتي


                                   جوزفينا إيزابيل جونزاليس

                                           جمهورية الأرجنتين 🇦🇷

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

شرانق التوت بقلم الراقي عبد العزيز بشارات

 شرانقَ التّوت . ____________ طويتُ صفحةً مُن هزيع السّراب. قلَّبتُها بحِكمة جُندُبٍ يُعاركُ خيوطَ العنكبوت .. تماوجت مُتعرجةً مع وهج شُعاع....