بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 6 فبراير 2020

لن ينكسر قلبي...بقلم الشاعر / حمدى عصام

ديك البراري البراري
لن ينكسر قلبي
***********
أهجر وغب وأرحل بعيد
من قال أن هواك عيد؟!
أو أن قربك شيء سعيد؟!
أنت السبب في الإغتراب
حبي لك أصبح سراب
وهواك فى قلبي عذاب
فأرحل ودعني للحنين
أشكو هواي للسنين
أسمع آهاتي بالأنين
************
لا لن أحن أنا إليك
وسينسى طيفي ناظريك
وسأنسحب من مقلتيك
وسأرتحل منك إليك
*************
أنا قد وهبت لك حياتي
وتركت نفسي بل و ذاتي
وكتبت أشعارى بآهاتي
كم كنت قاسية الحنين
**************
لله درك من هواك
وبالهجر والنأي غواك
أو لست فى قلبي أراك ؟!
بل أنت فيه تسكنين
**************
أنا ما نسيت هواك يوماً
بل أني كنت أذوب عشقا
يا من ملكت القلب دوماً
وفيك هام العقل شوقا
وسوف أمحو اليوم شعرا
كنت به تتفاخرين
*************
أنا لن أحن ولن ألين
وسأنسى ماضيك الحزين
وسيأتي يومًا تعلمين
أني أنا القلب الأمين
وسأمضي مرفوع الجبين
وسيأتي يومًا تندمين
**************
حبي لك أصبح وسادة
وهواى أدري كان زيادة
قد كنت أنت بلا إرادة
أتراك كنت تلعبين !
*************
لن ينكسر قلبي فى هواك

وإن كان يسعده التلاقي
لم يدري لم يعشق سواك
يا من عزمت ، أترحلين ؟!

***************
شعر / حمدى عصام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...