بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 29 فبراير 2020

🌸🌸قهوة شتاء..... حفيظة مهني 🌸🌸

قهوة شتاء 
تعال ...
تعال قد بدأت  
زخات المطر ....
تعال نلهو ونلعب......
تحتها نجري
و نجري و لا نتعب
تعال .....
 إشتقت أن أمشي 
بين الأزقة و الشوارع
كطفلة تمسك يدها
و قلبها يسعد
تعال.......
 فك ضفائري 
و أترك شعري يتبلل
تعال .....
إشتقت لرائحة 
التراب حين 
يعانق المطر 
به يتعطر 
تعال
نجري و نقفز 
بالبرك الموحلة  
بالازقة و الطرقات 
لا تقول لي ساتبللل
لا تقول لي
اكبري !!!! فلن اكبر
تعال .. 
أريد أن أكون معك ....
أسترجع طفولتي
و أدرج فيها إسمك
تعال ....
لا لن  ينظرنا المارين
فكلهم يهرعون
 الي بيوتهم بأيام المطر 
تعال .... 
 و عد زفرات 
أنفاسي بصدرك
و إذا بردت 
 فأعطني حضنك 
تعال ...
إن كل شيء معك 
يغريني
أود ان أحياك مرتين 
هذا شتاء مر 
و آخر سيمر  
دعني أعيشه
و لا تلهيني
و أنا معك 
بجانبك 
دفيني
تعال...
لا يحلو  شتائي
 بلا موقدك 
و لا مائدة الصباح 
بدون قهوة دافئة
تكون أنت جليسي بها
 فما أجمل السماء 
الملبدة بالغيوم
و أنا أنظرها 
خلف زجاج 
 بيتنا
فأنا اتمناك 
قهوة شتائي

بقلم ح.مهني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

هسهسة خاطر بقلم الرائعة جهاد بدران

 هسهسةُ خاطر.. ألا ليْتَ نفسي لا تنوءُ بخاطري ولا تُنْكِر الإحساسَ في عيْنِ شاعرِ ويا ليْتَ فجْري يبْعثُ النّورَ جذوةً فيُحْيي بنبْضِ القلبِ...