بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 27 فبراير 2020

حب العذارى...بقلم الشاعرة/ حفيظة مهني

حب العذارى
يستميلني حب العذارى
كورد الربيع
أتنسمه بين السهول
صنارتي
ارمي بها تارة
و تارة ترميني
بسهام
بين الحقول
عشقهم
يصهدنى بناره
و انا اتقلب
بين الزهور
كل رحيق
له عطره و آثاره
و انا اعشق
كل العطور
يستميلني حب العذارى
كثمار ندي
فوق الغصون
فمن لا يشتهى حب العذارى
كمن لا يشتهى الفواكه
من غير الفصول
امشي
و أعينهم عني تتوارى
و من خلفي ينظرون !!!
اني مرغوب
و هم اسارى
بسجن قلبي يبيتون
انا لا ازرع البذر
بصدري
و هم لفصل
الحصاد ينتظرون
هكذا انا
بطبعي ابيع الهوى
و هم بسوق هوايا
يشترون
فما اجبرتهم
على وصالي
فهم بابي يطرقون
فأقول لهم
ان قلبي خالي
هناك يحلو لهم
المقام و يبقون
اعذروني
انا مفتون بجمالي
و هم بجمالي متيمون
ما ذنبي انا
اذا كنت اسامي
حوريات ببحري يسبحون
فانا مغروم العذارى
كل واحدة تقول انت حبيبي
و انا كالطير بين الغصون
فحب العذارى عليا جار
فلو شاخ جسدى
_قلبي مايشيخ به خالدون
هذا هو حالي
يامن عن حالي تسالون
بقلم ح حفيظة مهني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

شرانق التوت بقلم الراقي عبد العزيز بشارات

 شرانقَ التّوت . ____________ طويتُ صفحةً مُن هزيع السّراب. قلَّبتُها بحِكمة جُندُبٍ يُعاركُ خيوطَ العنكبوت .. تماوجت مُتعرجةً مع وهج شُعاع....