بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 28 فبراير 2020

🌸🌸كل ما أرجوه.... كل ما أرجوه🌸🌸

كل ما أرجوه يا سيدتي أنت

 أن تكون ايامك

 لي كلها شروق بلا غياب

يكفي فقدي بدونك أمسي

فلا أريد أن افقد الغد

لا زالت عيني 

على موعد مع عينيك

والأيام التي تعرفني

ملت من شكواي وبكائي وتولت

وطريق العمر أرهقته

 بخطواتي وتعثري 

قبلك كنت أظن اني أحب

وظني كان ذنب

عرفت أن للحب طعم

 مختلف بعد أن تذوقته منك

ولدت متمردا  على العاطفة

كنت أحسب أن تمردي 

حي  من أحياء الحب

الآن بلغت حقيقته
 
يا مولاتي معك

صدري أصبح مستودعا للحنين

وأوقاتي كلها أصبحت 
 
مزهرة ببذرك

أثمرت إرتواء من ثمار السعادة

ومعك تعلمت كيف تكون اللهفة

وكيف يكون قضائها والقدر

(محصون عادل)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...