بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 28 فبراير 2020

عودة إلى الشاطىء..بقلم الشاعرة الرائعة/ رجاء المولوي/ سوريا

عودة إلى الشاطىء
أيها الشاطىء
هل أبقيت لي شيئا بكأسي ؟؟؟
لي آثار
على الضفة
فيها بعض نفسي
أنا هنا
ودعت أمسي فهل يرجع أمسي
عدت للشاطىء
والأمواج
والرمل الرطب
فهنا ميلاد حبي
وهنا مغنى حبيبي
أنا ياشاطىء
غريبة
سكنت للحب
روحي
طافت الآفاق
نفسي
وطوى الريح
جناحي
جئت في الليل
أغني تغاريد
الصباح
وأنا أرقص في شجوي
وأبكي في
مرامي
قد صفا الكون
فهيأت على الأفق
شراعي
تاركة عندك
روحي
وصفائي والتياعي
عدت ياشاطىء
كما جئت
فلا تبك ضياعي
بل ترنم بلقائي
وتجلد في وداعي !!!!
رجاء المولوي/ سوريا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

الشرانق بقلم الراقية زهرة بن عزوز

 الشّرانق  طوبى لك أيّتها الشّاعرة قال حطمت تماثيل فرويد وعشتار تقودين المعاني تأسرينها داخل الأشعار تضمحلّ خرساء ثابتة تجلس على ركام الحروف...