بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 29 فبراير 2020

🌸🌸يا من ملكت انامل.... شاعر العاطفة🌸🌸

قصيدة بعنوان " أغازلك "

أغازلك

أغازلك أنا بيبت قصيدي
و اكتب في جمالك أبيات أشعاري
لتبقى خالدة مع طول أيامي
أغازلك بعمق المعاني و أوصافي

أغازلك

بفكر لا يتقنه أنا غيري
بفكر الوفاء لعينيك جميلتي
يا من ملكت انامل شاعر سيدتي
و تاهت العبارات في جمال عينيك

أغازلك

أغازلك بذلك الشوق في كنفي
يرابط على حدود عينيك متيمتي
و يرسل رسائل الشوق غزلي

اغازلك

فانا الشاعر من شعراء عربي
تناثرت قصائده عشقا و هياما لعينيك
دعيني اغازلها أنا بابيات شعري
و هل لغيرك أنا يكتب غزلي

أغازلك

أغازلك أنا برائعة من روائع شعري
فقد قسوت على قلبي يا سيدتي
و بقيت رحالا بين ابيات قصائدي
من مكان إلى مكان لك غزلي
كتبتة لك بحر الليل شوقي

# بقلم : شاعر العاطفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...