بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 26 فبراير 2020

🌸🌸بسيط ٌ أنا ••..... (عمر طه إسماعيل)🌸🌸

بسيط ٌ أنا ••
لَست ُ حملا ً للألم ••
لم ْ أخفي عليك ِ ••
في حياتي حرفا ً ••
أو سرا ً صغيرا ً ••
او لَمَم ْ ••
كنت ُ كتابا ً مفتوحا ً ••
وروحي تروي لك ِ ••
فيه كآلقلم ْ ••
لم أخفي عليك ِ ••
إنني في طفولتي ••
كان يكسرني ••
ضياع لعبة ••
وكنت اخفي في صدري ••
الألم ••
ولم اخفي عليك ِ ••
في شبابي ••
كان عشقي الكبير ••
لبلادي والعلم ْ ••
هكذا انا ••
بسيط ٌ في حياتي ••
واليوم اعلنها لك ِ ••
حزنك ِ جعل مني ••
طفلا  ً كبيرا ً ••
منهزم ْ ••
(عمر طه إسماعيل)



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

الشرانق بقلم الراقية زهرة بن عزوز

 الشّرانق  طوبى لك أيّتها الشّاعرة قال حطمت تماثيل فرويد وعشتار تقودين المعاني تأسرينها داخل الأشعار تضمحلّ خرساء ثابتة تجلس على ركام الحروف...