بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 27 يوليو 2023

وجاء الرحيل.... بقلم الشاعرة الأديبة.... روحية صلاح

 وجاء الرحيل

قصيدة فصحى بقلم الشاعرة/ 

 روحية صلاح

وها هي الأيام تنثرنا سرابا في المدى

ويظل حبنا في الجوانح .......يختنق

وهاهو .....الرحيل..... يأتي

قد صاح في عيوننا .....الأرق

أنفاسنا تعثرت بين الضلوع

وجاء..... يشطرنا القلق

وهاهو عمري بين يديك

رماد أحلام وشيء من ورق

ضوء طريد تطويه الغيوم

ووجه شاحب كلون الشفق

كنت لك ....نجما ساطعا

في........ سماء الحب

لكنه ......... احترق

كنت لك .... زهرة الخريف

ورود...... وعبق

والآن ....... من أنا ؟

هل كنت بين يديك 

طائرة من ورق ؟

طائر هزيل ..... يطير 

           في الأفق

ياليتها لم تكن هذه الحياة

ليتهم يوم مولدي قالوا :

جنين ....... واختنق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا واحد من هؤلاء البسطاء بقلم الراقية جوزفينا غونزاليس

 Soy de esas personas sencillas que se enamoran de una sonrisa De esas personas que esperan con ansias tan solo un mensaje que pregunté &quo...